كان لي…..وكان كل الحب لي..
كانت بسماته بلسمًا يطيب جراح الأيام
كان وجوده في الدنيا يصالحني مع الزمان
كان اسمه…أجمل ترنيمة أعانق بها أبواب الفرح
و كفوف يديه كانت لي مرتعًا وحقولا خضراء ممتدة……ليس لها نهاية ابدًا…
كان صوته….أجمل من لحن الكمان ..
تغريدة من كلماته ترسلني لجنة رضوان..
ماللأيام أصبحت حزينة..
وطريقي بات ملؤه الآلام..
لم أكن أعرف أن الموت يُشتهي الا حين أخذ مني نصف روحي بلا استئذان….
لكن….
لابد للروح أن تجتمع…ولابد أن يتلاقى النصفان..
سأعيش على أمل واحد لن ينتهي…
أن يجمعني بك يومًا زمان ومكان….
ألا نفترق بعدها أبدًا…..ونعيش بلا فقد أوأحزان.
كان لى ” للشاعرة : ايمان عمر _ مصر
ايمان عمر
More Stories
الريح تتجول عارية ” للشاعرة : أريج محمد أحمد _السودان
شَرفة المساء ” للشاعرة : وردة بوعفار _ الجزائر
شكوى الاغتراب ” للشاعرة : اشجان العراقي _ العراق