19 يوليو، 2024

محافظ قنا يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة 2021

قنا : هانى جابر

تابع اللواء أشرف الداودي محافط قنا، لليوم الثاني على التوالي سير امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد حسني عبادي الثانوية المشتركة ومدرسة المراشدة الثانوية المشتركة بمدينة الوقف، وذلك برفقة الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

واطمأن محافظ قنا خلال جولته على انتظام سير الإمتحانات باللجان، مؤكداً ضرورة مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي، وتوفير الأجواء المناسبة وكافة سبل الراحة للطلاب، مشيرا إلى حرص المحافظة على توفير المناخ الملائم لكافة القائمين على العملية الامتحانية، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب على حد سواء.
وأضاف “الداودى” أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة قنا منعقدة على مدار الساعة ومتصلة بغرف عمليات مديرية التربية والتعليم لرصد أي شكاوي أو معوقات قد تحدث، مشيرا إلى أن هناك تنسيق تام بين العديد من المديريات الخدمية ومديرية التربية والتعليم للخروج بالعملية الامتحانية بالشكل اللائق والمشرف.
ومن جانبه قال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقي اي شكاوي تتعلق بالعملية الامتحانية منذ الامس وان الامتحانات تسير وفقا لما هو مخطط لها.
يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة في المحافظة هذا العام يبلغ 17 ألفا و128 طالبا وطالبة منهم 9557 طالبا وطالبة بالقسم العلمي علوم و1661 طالبا وطالبة بقسم العلمي رياضة، 5910 طلاب وطالبات بالقسم الأدبي موزعين على 60 لجنة عامة بنطاق 9 إدارات تعليمية.