26 يونيو، 2024

رئيس مدينة مطوبس يتفقد شاطئ المدينة خلال العيد

كتب : حاتم السيد

شهد شاطئ مدينة مطوبس محافظة كفر الشيخ، ثانى أيام عيد الأضحى المبارك  إقبالاً كبيراً من المصطافين من أبناء المدينة والمحافظات المجاورة خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بالتزامن مع إرتفاع درجات الحرارة.

وحرص العديد من الأطفال علي السباحة داخل مياه شاطىء مدينة مطوبس وكذلك حرص البعض الآخر على اللعب في رمال الشاطئ، بينما يستمتع مئات الأهالي بالهواء النقي علي ساحل البحر المتوسط هذا بالإضافة إلى ممارسة الألعاب الشاطئية مثل: “الراكيت”، وكرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية إلى جانب انتشار المنقذين والبالغ عددهم 5 منقذين بطول الشاطىء تحسباً لأي حالات غرق بالإضافة إلى تحذير المواطنين من عدم تجاوز خط الأمان والدخول لعمق البحر. .

أوضح اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس مدينة مطوبس أن غرفة العمليات الرئيسية بالمدينة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين .

وأشار رئيس مدينة مطوبس إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المدينة التنفيذية ، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً على ضرورة أن تظهر مدينة مطوبس أمام أبنائها وزائريها بالمظهر اللائق بها ، متمنياً للمواطنين الاستمتاع بالشاطىء والمتنزهات وقضاء عطلة سعيدة وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المدينة.