29 يونيو، 2024

إسعاد يونس: عن كواليس وتفاصيل علاقتها بالنجمة شريهان الذي جمعهما زوج واحد

إسعاد يونس

كتبت : سحر جلال

كشفت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة dmc، تفاصيل جديدة عن الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أن عادل إمام أسطورة حقيقية.

وأضافت إسعاد يونس، أن الفنان عادل إمام أسطورة، ولما كنا بنسافر كانوا بيقولولنا أنتم من بلد عادل إمام، وظل طوال السنوات التى عمل فيها علامة على الضحك والفن والقوى الناعمة فى مصر”.

تحدثت عن الزعيم عادل إمام، قائلة :”الزعيم بالنسبة لى أشياء كثيرة، فهو ظاهرة نجاح وصنع فن على مدى 60 سنة مختلف ومتقدم وراه أفكار جديدة وطرح موضوعات مهمة تخص السينما، وخاطب المواطن الكادح والعادى وجعله يرى نفسه فى المرايا ويرى عادل الإمام”.

فيما كشفت الفنانة إسعاد يونس، خلال تصريحات خاصة ل “أخبار اليوم المصرية” عن كواليس وتفاصيل علاقتها بالنجمة شريهان الذي جمعهما زوج واحد، قائلة: “مصلحة أبناءنا فوق أي شيء”.
وقالت إسعاد يونس، هناك حالة التسامي فوق الظرف، وتحديد الهدف الأهم، وهو أولادنا، هم حياتنا، وأهم ما نملك”.

وأضافت يونس: أخدنا من الدنيا كل شيء جميل، فبالتالي هذه الفترة التي نعيشها سنعطي أولادنا كل ما نستطيع تقديمه لهم ونخرج من الظرف”.وعن إمكانية التعاون بينها وبين شريهان في عمل فني، قالت إسعاد يونس: “وارد جدًا وليس مستحيلا”.

كواليس صاحبة السعادة 

تقدم الفنانة إسعاد يونس حلقتين مميزتين يومي الإثنين والثلاثاء، من برنامج صاحبة السعادة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك تحت شعار “في حب عادل إمام”، وتستعرض فيها موسيقى وأغاني أعمال الزعيم وتتحدث مع فنانين عملوا بالقرب منه.

تستضيف صاحبة السعادة عددا من النقاد والموسيقيين للحديث عن موسيقى أعمال عادل إمام، ودورها في نجاح أعماله، وسر عظمة تاريخه الفني.

أعلنت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد طرح فيلم “ عصابة عظيمة ” ، من بطولة اسعاد يونس ، وذلك بعد أسابيع من رفعه من دور العرض السينمائية. ومن المقرر طرح فيلم عصابة عظيمة ، والذي يشهد عودة اسعاد يونس للسينما كمنتجة وممثلة يوم 20 من الشهر الجاري .

عصابة عظيمة” بطولة: إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

مسلسل تيتا زوزو 

ومن ناحية أخرى، بدأت الفنانة إسعاد يونس تصوير دورها في مسلسل “تيتا زوزو”، والمقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني المقبل. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل والتى تقوم حاليا باختيار باقى أبطال العمل للبدء فى تصويره قريبا.

ويعد مسلسل “تيتا زوزو” بمثابة عودة جديدة للفنانة إسعاد يونس بعد غياب عن الساحة الفنية حيث عادت إلى التمثيل من خلال فيلم “200 جنيه” مع المؤلف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.