26 يونيو، 2024

محافظ بورسعيد يرحب بجميع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

بورسعيد : منال سالم

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، فى أولى أيام عيد الأضحى المبارك، عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب والشخصيات العامة؛ للتهنئة بحلول عيد الأضحى.

جاء ذلك، في قاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وممثلي الاحزاب والقوى السياسية، والشخصيات العامة، ووفد من رجال الكنيسة، وممثلي مديرية الأوقاف، ومديري الإدارات، وعدد من أبناء المحافظة.

وفي بداية الاحتفالية قدمت فرقة “فيكتوريا” عددا من الفقرات الغنائية والمقطوعات الموسيقية وسط تفاعل كبير من الحضور، كما قدمت فرقة “حضانة نور كيدز” عددا من الاستعراضات، وفقرة فنية لعدد من الأطفال.

ودم محافظ بورسعيد، التهنئة لجميع الحاضرين، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ووجه رسالة لهم، بضرورة إظهار البهجة والفرحة بقدوم العيد، وشكر الله على دوام نعم الاستقرار والأمان والرخاء على أسرنا ومصرنا الحبيبة.

ورحب اللواء عادل الغضبان بوفد المهنئين من شركاء الوطن الواحد، الأخوة الأقباط، مؤكدًا أنه ليس بجديد على أشقائنا مشاركتنا الأفراح والأحزان.

وأشاد بروح الأخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة تشهد في الوقت الحالي طفرة في المشروعات التنموية والقومية والخدمية، والتي أسهمت في جعل بورسعيد في مصاف المدن النموذجية؛ بفضل المشروعات التي تم تنفيذها في جميع القطاعات وبمختلف الأحياء.

أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صلاة عيد الأضحى المبارك، اليوم، في ساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد، وذلك وسط حضور الآلاف من أبناء المدينة، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد لمحافظة بورسعيد، وعادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ، وحسن عمار عضو مجلس النواب، والعميد إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفواد، وعدد من القيادات والأجهزة الأمنية والتنفيذية ببورسعيد.

وعقب الصلاة تبادل المحافظ التهنئة بعيد الأضحى مع أبناء المحافظة، حيث تناولت خطبة العيد الحديث عن فضل أيام العيد وبركة تلك الأيام، وبركة صيام يوم عرفة، وأهمية توحيد الصف وصلة الأرحام والتواصل فى الطاعات، ثم صافح المحافظ المصلين والمواطنين وهنأهم بعيد الأضحى  المبارك.