21 يوليو، 2024

تعليم السويس تجهيز 14 استراحة بجميع الإدارات

فصل

فصل

السويس : مروة مهدى

قال محمود الفولي، وكيل تعليم السويس، إن عدد المتقدمين للامتحان بلغ ٣٩١١ طالبًا منهم ١٤٩٧ للشعبة الأدبية و٢٤١٤ للشعبة العلمية أمام ١٦ لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثلاث.

أضاف الفولي أنه بناء على توجيهات وزير التعليم، تولت مديرية تعليم السويس تجهيز 14 استراحة بجميع الإدارات وتم توفير مستلزمات الإقامة الجيدة لرؤساء اللجان، لافتًا إلى أن المديرية نسّقت مع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لتوفير بيئة امتحانية مناسبة لأبنائنا الطلاب، مع توفير ممرات مغطاة أمام مقار اللجان، لحمايتهم من الشمس نظرًا لارتفاع درجات الحرارة.
وأشار الفولي  إلى أنه تم تطعيم المدرسين المكلفين بأعمال امتحانات الثانوية العامة ضد فيروس كورونا، كما وصلت المخصصات الطبية والصحية التي خصصتها الوزارة لأبنائنا الطلاب وزملائنا المعلمين؛ حفاظًا على الصحة العامة وتم توزيعها على مخازن الإدارات لتوزيعها على مقار اللجان الامتحانية بكل إدارة.
أوضح الفولي أن المديرية زودت كل لجنة بصندوق إسعافات أولية وتم التنبيه على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتعقيم اللجان يوميًا ومراعاة المسافات البينية والتباعد الاجتماعي الآمن، وتوفير بوابات التعقيم وعدد 3 أجهزة للكشف الحراري على الطلاب والمعلمين بكل لجنة وتوزيع المخصصات الطبية والصحية على الطلاب يوميًّا.