3 يوليو، 2024

محمد رضوان يكشف موعد تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي

محمد رضوان

كتب : عاصم فتحى

كشف الفنان محمد رضوان عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي والذي يقوم ببطولته بجانب ماجد الكدواني وأسما إبراهيم

وقال رضوان فى تصريح خاص ل”أخبار اليوم المصرية” أن الشركة المنتجة للمسلسل أبلغته بأن شهر أغسطس القادم هو موعد نهائي لبدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل والذى يجسد فيه شخصية “رمضان حريقة”.

وأضاف رضوان أن المسلسل من المفترض أن يعرض بداية العام الجديد حتى يكون تم تصويره بالكامل ودخل فى مرحلة المونتاج وتصحيح الألبوان.

أحدث أعمال محمد رضوان

يذكر أن محمد رضوان كان قد شارك في مسلسل فراولة الذي تم عرضه ضمن موسم  رمضان لعام 2024، وشارك معه  مجموعة من الفنانين ومن بينهم: نيللي كريم، علا رشدي، شيماء سيف، أحمد فهيم، صدقي صخر، دنيا سامي، توني ماهر، جيلان علاء، سمر مرسي، حجاج عبد العظيم، وغيرهم كثير من النجوم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل بـ١٠٠ راجل

وشارك محمد رضوان أيضا فى مسلسل بـ١٠٠ راجل مع سمية الخشاب ومحمود عبد المغني .

وكشف محمد رضوان عن مشاهد الصعبة والماسترسين فى بـ١٠٠ راجل موضحا أن مشهد تعزيب مهران لدودى من المشاهد الصعبة لانه يحبها ولكنه تعرض الى جرح نتيجة خيانته له وكذلك مشهد تعذيب غالية أو سمية الخشاب له ونزول بير عميق. المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.