2 يوليو، 2024

إعلان  نتيجة النقل محافظة القاهرة 2024 غدا

مديرية

مديرية

كتب : وسام على

يتوافد الآن طلاب صفوف النقل بمحافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسي 2024 على موقع محافظة القاهرة على الانترنت ، للوصول إلى رابط نتيجة سنوات النقل 2024 بمحافظة القاهرة .

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أن  بوابة التعليم الأساسي 2024 على موقع محافظة القاهرة على الانترنت ، للوصول إلى رابط نتيجة سنوات النقل 2024 بمحافظة القاهرة تعمل بكفاءة بدون أي أعطال ، لإظهار النتيجة للجميع .

وعلى بوابة التعليم الأساسي 2024 على موقع محافظة القاهرة ، يجد الطالب إعلان عن ظهور نيجة سنوات النقل لمحافظة القاهرة من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي .

وأكدت بوابة التعليم الأساسي 2024 ، أنه يمكن الآن الحصول على نتيجة سنوات النقل 2024 من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي من خلال 3 وسائل كما يلي :

– الاتصال بالتليفون الارضي على رقم 09000100
– التليفون المحمول 5757
– موقع الخدمات التعليمية عن طريق المحادثة الآلية

كما يمكن على نتيجة سنوات النقل 2024 على بوابة التعليم الأساسي 2024 على موقع محافظة القاهرة ، اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة :

  • ادخل الرقم القومي
  • حدد المرحلة الدراسية
  • حدد الصف الدراسي
  • حدد الفصل الدراسي
  • حدد العام الدراسي
  • اضعط على عرض النتيجة

وبعد إعلان  نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2024 للتعليم الأساسى  إلكترونيا على بوابة التعليم الأساسي 2024 على موقع محافظة القاهرة ، من المقرر أن يتم إعلان  نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2024 للتعليم الأساسى للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، لجميع التلاميذ في المدارس بداية من صباح غدٍ السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٥.

ووفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، تتاح نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2024 للتعليم الأساسى للفصل الدراسي الثاني (أخر العام) ٢٠٢٤/٢٠٢٣ للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي بشكل مجاني لجميع الطلاب بجميع المدارس فى أماكن واضحة.

ومن جانبه .. حرص أيمن موسي مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على أن يتقدم بخالص الشكر والتقدير  ، لفريق المطبعة السرية وقيادات المديرية وفريق العمل بها والتوجيهات الفنية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وفريق العمل بها ، والسادة المعلمين ، ولكل من ساهم وتفانى واخلص فى إمتحانات النقل والشهادة الإعدادية ، حيث أشاد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالأداء المتميز والجهد المبذول في الامتحانات .