21 يوليو، 2024

عبد الحميد : لا داعي لكل المبالغات المتداولة على السوشيال ميديا

رمضان

رمضان

كتب : حاتم السيد

قال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، أولياء الامور  لا داعي لأى “هلع” أو “انهيار” ، ولا داعي لكل المبالغات المتداولة على السوشيال ميديا، لأننا نعد حلولا متكاملة، لن يسقط بها سيستم امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية

أشار عبد الحميد : لأولياء الأمور،  أرجو أن ننتظر جميعا حتى نوافيكم بتفاصيل مطمئنة جدا آخر الشهر، وأرجو ان نهدأ حتى يتثنى لنا العمل من أجلكم من ناحية ، ويتثنى للطلاب التحضير في هدوء من ناحية اخرى

وجه عبد الحميد :  رسالة جديدة لطلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم، بعد ملاحظة حالة القلق والجدل المثارة على السوشيال ميديا خوفا من امتحانات الثانوية العامة 2021.

وأوضح صالح شلبى ، أن المديرية تعد حلولاً لضمان سلاسة الامتحانات والتصحيح ومنع الغش والتسريب. ولذا أرجو أن ننتظر جميعا حتى نوافيكم بتفاصيل مطمئنة جدا آخر الشهر، وأرجو ان نهدأ حتى يتثنى لنا العمل من أجلكم من ناحية ، ويتثنى للطلاب التحضير في هدوء من ناحية اخرى.

ودعا شلبى جميع طلاب الثانوية العامة لعدم الانسياق وراء كل ما يتم تداوله من معلومات غير رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021. وإن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 وكافة تفاصيل نظام عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف تعلن في بيان رسمي واضح عبر القنوات الرسمية لوزارة التربية والتعليم وهي: